• اتصل مجانا
  • اتصل فايبر بشركة تو ام
  • اتصل بشركة تو ام
  • اتصل واتس اب بشركة تو ام
  • 00201004020192

قاعدة المعرفة استضافة مواقع

سيرفرات فائقة السرعة ومشاكلها

توقف اكثر من 9000 موقع بسبب انفجار بالسيرفر ويعود سبب الانفجار لوجود التماس كهربائي سبب الانفجار لسيرفرات الشركة وتضرر 9000 موقع مستضاف لدى الشركة.
الشيء المطمئن لاصحاب المواقع هو عدم تضرر اقراص التخزين الخاصة بالسيرفرات وان توقف السيرفرات هو ناتج عن انقطاع التيار الكهربائي عنها ,هذا يقودنا ان على اصحاب المواقع الاعتماد على انفسهم بأخذ نخس احتياطية ولايعتمدوا فقط على شركات الاستضافه .
أن تقدم تسهيلات و صلاحيات واسعة واحدة من الأمور التي يغفل عنها الشخص حين تحديد شركات الإستضافة هي حاجته في بعض الأحيان الي تعديل بعض الخصائص التقنية للخادم أو السيرفر لما يناسب إحتياجات موقعه. هذا الأمر مهم جداً لأنه يحد من قدرات المصمم أو المسوّق الإلكتروني في عمله و قد ينتج حلافات بين الأشخاص المعنيين لا أول لها و لا آخر.
لذلك حاول أن تجد شركة تقدم تسهيلات وصلاحيات واسعة في التعامل مع السيرفر، مثل أن تتيح تغيير إعدادات الــ DNS بشكل كامل وبدون قيود، و إن تتطلب الأمر للتواصل مع الدعم الفني في الشركة، فليكن سريعاً و مضموناً.
كان ذلك ما نعتبره أهم النقاط الأساسية التي يجب أخذها في عين الإعتبار عند تحديد شركة إستضافة الموقع أو المدونة الخاصة بك.
أما إذا كنت تتسائل عن الشركة التي نقوم نحن هنا في تسويق أون لاين بإستخدامها و التي ننصحك بها فهي شركة تو ام العالمية www.2m-it.com.
بالفعل فقد أثبتت لنا تجربتنا الطويلة مع هذه الشركة أنها من أفضل شركات الإستضافة في العالم و أن أسعارها مناسبة للجميع.

مشاركة

تعليق على المقال

لطلب خدمة اضغط هنا
كلمات بحث دلالية
شركة استضافة فى مصر استضافة مواقع السعودية شركات استضافة فى السعودية اقوى شركات استضافة استضافة مواقع عربية استضافة مواقع شركة استضافة مواقع احترافية فى السعودية استضافة مواقع الكترونية استضافة مواقع على الانترنت استضافة مواقع الانترنت شركة استضافة فى مكة افضل خطط استضافة استضافة مواقع مجانية شركات استضافة مواقع خطط الاستضافة افضل استضافة استضافة مواقع احترافية مساحات استضافة اسرع السيرفرات مواقع استضافة دومين دعم فني استضافة مواقع مصر شركات استضافة سيرفرات خاصة domain webhosting webhost vp Hosting

للتواصل واتس اب الأن... اضغط هنا